Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة مصرية

موعد مباراة الأهلى وجورماهيا الكيني فى إياب دور ال32 لدورى أبطال أفريقيا

يستقبل ملعب القاهرة الدولى موعد مباراة الأهلى وجورماهيا الكينى ضمن إياب دور ال32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وكانت مباراة الذهاب فى كينيا بين الفريقين قد إنتهت بفوز الأهلى بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة الأهلى وجورماهيا الكينى فى إياب دور ال32 لدورى أبطال أفريقيا

يستضيف الأهلى منافسه جورماهيا الكينى فى تمام السابعة مساء السبت ضمن إياب دور ال32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا فى لقاء أشبه بالنزهة للمارد الأحمر.

ذلك بعد أن تمكن الفريق من تحقيق الفوز فى اللقاء الأول بكينيا بثلاثية نظيفة، ومن المستحيل أن يتمكن الفريق الكينى من معادلة النتيجة أو تخطى عقبة المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وجورماهيا فى دورى أبطال أفريقيا

تنقل مباراة الأهلى وجورماهيا على قناة أون تايم سبورت، وأيضا تنقلها قناة أبوظبى الرياضية كما فعلت فى لقاء الذهاب الذى أقيم السبت الماضى.

وسيقوم بالتعليق على المباراة المعلق خليل البلوشى الذى أعلن أنه يفتخر بالتعليق على إحتفالية الأهلى بالدرع، وشكر مسئولى قناة الكأس على السماح له بالتواجد فى ستاد القاهرة والتعليق على المباراة، كما وجه الشكر للشركة المتحدة.

الأهلى يحتفل بدرع الدورى فى مباراة جورماهيا

قرر الإتحاد المصرى لكرة القدم ورابطة الأندية تسلم الأهلى درع الدورى الفائز به الموسم الماضى عقب إطلاق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة ضد جورماهيا فى لقاء السبت.

وكان المارد الأحمر قد توج بالبطولة بعد صراع على اللقب مع فريق بيراميدز، ولم يتلق الفريق طوال البطولة سوى هزيمتين من البنك الأهلى والغريم التقليدى الزمالك.

وأوصى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى بعدم المبالغة فى الإحتفال لأن الفريق لديه مباراة هامة يوم الجمعة المقبل ضد الزمالك فى السوبر الأفريقى.

التشكيل المتوقع لفريق الأهلى ضد جورماهيا

من المتوقع أن يخوض الأهلى المباراة بتشكيل مكون من

  • حراسة المرمى: محمد الشناوى
  • الدفاع: يحيى عطية الله – ياسر إبراهيم- رامى ربيعة – محمد هانى
  • الوسط: مروان عطية – إمام عاشور – أكرم توفيق – حسين الشحات – رضا سليم
  • الهجوم : وسام أبوعلى

وسيدفع الأهلى فى الشوط الثانى بعدد من البدلاء المميزين على رأسهم محمود عبدالمنعم كهربا وعمر كمال، ومحمد مجدى قفشة وطاهر محمد طاهر.

وكان كولر قد دافع عن الصفقة الجديدة يحيى عطية الله خلال مشاركته الأولى فى مباراة الذهاب مؤكدا أنه يعلم قدرات اللاعب، وأوضح أنه سيعتمد عليه كثيرا فى ظل عدم تواجد على معلول.

ويسعى الأهلى لحسم النتيجة من الشوط الأول لإتاحة الفرصة للفريق الأساسى للراحة قبل المواجهة الهامة والمرتقبة ضد نادى الزمالك مساء الأسبوع المقبل فى بطولة السوبر الأفريقى.

فى المقابل أكد المدير الفنى لفريق جورماهيا أنه يعتبر المباراة إستعدادية للدورى المحلى خاصة أنه يعلم بصعوبتها بعد الهزيمة فى ثلاث مباريات، ويعتبر المباراة فرصة لمن يبرز قدراته من لاعبيه.

غيابات الأهلى أمام جورماهيا

يخوض الأهلى المباراة ضد جورماهيا بدون عمر الساعى الصفقة الجديدة للفريق من الإسماعيلى لعدم القيد أفريقيا فى الأدوار التمهيدية.

وسيشارك بداية من دور المجموعات، كما يغيب أيضا على معلول نجم الفريق للإصابة، ومن المقرر عودته فى نهاية شهر نوفمبر المقبل بسبب الإصابة فى وتر أكيليس.

كما يفتقد الأهلى فى المباراة لخدمات الوافد الجديد أشرف دارى بسبب الإصابة، ويرجح غياب اللاعب أيضا عن مباراة السوبر الأفريقى ضد الزمالك.

تاريخ مواجهات الأهلى ضد الأندية الكينية

واجه الأهلى أندية كينيا فى 15 مباراة حيث حقق الإنتصار فى عشر مباريات وخسر ثلاث مباريات وتعادل مباراتين، ونجح فى تسجيل 30 هدف كما تلقت شباكه عشر أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى